المطبخ

صيانة ثلاجات وافران غاز 4

فني طباخات يفتح الناس ثلاجتهم ويعتقدون أنها فارغة

شقق للبيع في تركيا شركة كاراس

– الحل: يجب تنظيف الثلاجة مرة في الشهر على الأقل من الداخل

مكنة عد النقود

– يجب تنظيف الفرن قرابة مرة كل ثلاثة أشهر

شقق في اسطنبول شركة كاراس

صيانة ثلاجات وافران

يمكن لصيانة الأفران والثلاجات أن تقلل من عدد الحوادث في المطبخ. هناك ميزة لشراء الأجهزة بهذه الوظيفة في منزلك إن أمكن. لا يدرك معظم الناس أنه يمكنك تنظيف الفرن الخاص بك والمحافظة عليه من وقت لآخر للحفاظ على مظهره.

المقال يتحدث عن التبريد السلبي للثلاجات والأفران وهو ينتمي إلى العلم.

تعد الثلاجات والأفران من الأجهزة الهامة المستخدمة في الطهي اليومي. قد يتيح تحسين تصميمها لهم العمل بطريقة أكثر فاعلية ، مما يؤدي إلى تقليل النفايات وتوفير الموارد. يمكن للأجهزة المتصلة بالإنترنت أيضًا مساعدة المستخدم عن طريق أتمتة الإدخال.

أظهرت دراسة عن تصميم الثلاجة أنها معرضة لارتفاع درجة الحرارة في منطقة معينة من الجزء الخلفي للجهاز إذا لم تكن موجهة بشكل صحيح للشمس أو جيدة التهوية. تم تبريدها بشكل سلبي من خلال ترك زاوية مكشوفة بقطع أثاث أعلى ، حيث غالبًا ما يكون للمطابخ اتجاه غربي يجعل هذا ممكنًا حتى عندما تكون المساحات المغلقة مجاورة لها مباشرة.

تم استغلال التبريد السلبي من قبل مع التصميمات ولكن لم يتم تطبيقه بالكامل ، مما يجعل هذا الاكتشاف الجديد مهمًا للغاية بسبب آثاره. تجعل التقنيات الجديدة من الأسهل (والأرخص) من أي وقت مضى استخدام تقنيات التبريد السلبي في الأجهزة مثل أفران الميكروويف والأفران

فني ثلاجات وافران

يتمثل الدور الرئيسي لهذا المقال في التحدث عن صيانة الفرن والثلاجة.

يمكن ملاحظة أهمية الرعاية المناسبة لكل من أجهزة الطهي والثلاجات في الرسائل التي تركها أصحابها المحبطون مثل "الرجاء تنظيف موقدي" أو "توقف عن الكسل والنظافة." توفر الموزعات معلومات حول متطلبات تنظيف هذه الأجهزة ، والتي يمكن أن تختلف حسب مكان وجودها داخل المطبخ. على سبيل المثال ، لا يحتاج الموقد إلى قدر من العناية مثل الفرن لأنه يحتوي على إجراءات طهي مختلفة ، في حين أن غسالة الأطباق تحتاج إلى اهتمام أقل من الثلاجة نظرًا لقربها من الحوض. تعتبر متطلبات صيانة الأفران الكهربائية أكثر تعقيدًا جزئيًا لأن عناصر التسخين الكهربائية تستمر في العمل حتى عندما يحاول المرء إيقاف الطاقة. في المقابل ، تتوقف المواقد الكهربائية عن العمل في اللحظة التي يتم فيها إيقاف تشغيل مصدر الطاقة الخاص بهم.

الأفران ذات الجدران المصنوعة من البورسلين أو الفولاذ المقاوم للصدأ ستظهر بقعًا إذا تركت دون رقابة لفترة طويلة بما فيه الكفاية

ويكيبيديا

صيانة الغسالات الاتوماتيك
صيانة الغسالات الاتوماتيك

فني طباخات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *